الخميس، 25 نوفمبر 2021

The Game Awards - 2021

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

(The Game Awards)
‏ هي حفل توزيع جوائز سنوي يكرم الإنجازات
في صناعة ألعاب الفيديو

موعد حفل توزيع جوائز العام
 The Game Awards 2021،
 والذي سينطلق رسميًا في التاسع من شهر ديسمبر المقبل بمدينة: لوس أنغلوس" الأمريكية.


للتصويت

👇


أنا صوت بنفسي في الموقع
السابق 
.
.
لعبة السنة 2021
أرشح لعبة راتشيت آند كلانك
لعبة جميله وأشتريتها 



أفضل لعبة 
Direction 


أفضل لعبة ملتي بلاير
بالنسبة لي 


أفضل لعبة أكشن
بالنسبة لي


أفضل لعبة أكشن - مغامرات


أفضل لعبة قتالية


أفضل لعبة جماعية
بالنسبة لي لعبة ماريو بارتي
سوبر ستارز


أفضل لعبة رياضية


أفضل لعبة موبايل بالنسبة لي
 هي لعبة مارفيل 



أفضل لعبة 
VR
بالنسبة لي


أفضل لعبة سرد قصة
بالنسبة لي لعبة لايف إز سترينج


أفضل  أداء هي في لعبة
لايف إز سترينج


أفضل تصميم صوتي
صوت للعبة راتشيت آند كلانك


Best Ongoing


Games For Impact


أفضل لعبة  موسيقى


ليست هناك تعليقات: