الاثنين، 5 يوليو 2010

قالب أزرق فاتح اللون تصميمي 1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أول محاولة لي في تصميم قالب على البلوجر عن طريق أستخدام برنامج مصمم القوالب
وهو برنامج الأرتستير النوع بورتبل ، أنا من فترة طويلة كنت أتمني أكون مصمم قوالب للبلوجر
وجاء هذا اليوم الذي كنت أنتظره ولكن أنا الآن لست مصمم محترف
بل مصمم مبتدىء وأن شاء الله أتعلم أكثر وأكون مصمم محترف :)
هذا القالب لونه أزرق فاتح بعمود أيمن

بأمكانكم مشاهدة القالب الذي صممته بنفسي




لتحميل القالب أزرق فاتح اللون بعمود أيمن



أتمني عجبكم القالب الذي صممته بنفسي وأنتم أيضا
بأمكانكم تصميم قالب لمدوناتكم بأنفسكم

أخوكم: النور القريب

هناك 4 تعليقات:

البرنسيسة ريماس يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

ماشاء الله تبارك الله

قالب جداً هادئ وجميل واللون السماوي من أحب الألوان لدي

الله يعطيك العافية

(ست* جنى* الحسن) يقول...

سلامو عليكو..
بالتوفيق ان شاء الله
بس متنساش تبقى تعلمنا
لك تحياتى

الغدوف يقول...

عمل جميل وتصميم متقن ومتناسق
وخطوة ناجحة في طريق الإبداع
الله يعطيك العافية
أبدعت
بصراحة حاولت عمل تصميم على نفس البرنامج
وعفست الدنيا :)

حمستني للمحاولة
تحية عبقة وود

مـروة يقول...

بسيط وهادئ .. الى الامام
وفقكم الله