الأربعاء، 28 أكتوبر 2009

أنشودة صديقي بصوت صديقي al-faqeer

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسرني أن اقدم لكم أنشودة جميله وجديده بصوت صديقي العزيز من سلطنة عمان
منشد في بداياته الأنشادية ، أتمني له كل التوفيق في الأنشاد

أمين يارب :)

أسم صديقي العزيز : وليد الجابري
لقبه في المنتديات : al-faqeer


عنوان الأنشودة: صديقي



أنشاد
al-faqeer

توزيع وألحان

انشودة سلام الله للمنشد خالد التميمي

كلمات
قمة - روحي حنيني

التصميم
al-faqeer

كلمات الانشودة:
*********************
صديقي يا وفي القلي صافي
حنيني لك مشاعر هامساتي
صدوق صادق للخير دايم
ويهنالي السعد في كل حياتي
انا حنيت لك يا خوي وماقدر
على فراقك وعلى صمت الليالي
تعبت وكل مافي كفاني
تعبت وكل احاسيسي تنادي
تعال واسمع صدى صوتي وعدني.
انبقى انا وانت طول الحياتي
وهذي ابياتي لك تصرخ تنادي
عسى تبقى لي لاخر مماتي


:: لتحميل النشيدة ::


أستماعا طيبا أتمناه لكم :)


أخوكم: النور القريب

هناك 5 تعليقات:

غير معرف يقول...

مشكور على الأنشوده بس الرابط ما يشتغل

------ يقول...

يعنى اعتبر نفسى اول

تعلييييييق

------ يقول...

هههههههه

يافرحة ماتمت

شكلى هكون ال 4343443

انا سعيدة بزيارة حضرتك ليا

وسعيدة ان المدونة عجبت حضرتك

ويارب يديم التواصل بينا

تحياتى لك

الانشودة جميلة

بس حضرتك تعرف يمكن الواحد بيوفى لاصحابة ومش بيلاقى غير العكس فمعنى الوفاء راح
يمكن انا اللى كان اختيارى غلط ويمكن انا اللى غلطانة انى خليتهم اصحابى

بس انا بحب معنى الصداقة جدا
وبقدر معناها

ههههه معلش بقى اول زيارة وقلبناها دراما

تحياتى لك

الفراشة الطموحة يقول...

لما أفتح موقع التحميل يكتب لي ..
"ارتباط الملف الذي طلبته غير صالح "

:(

وليد الجابري يقول...

هههههه عبود ليش تسرق
يلا ادفع الحقوق خخخ

أولا أشكرك صديقي عبدالله على تفاعلك وسعيك على نشر الخير ورسم البسمه على وجوه الناس
عسى الله يكتبه في ميزان حسناتك... Read More

وهاي الروابط الصحيحه
http://www.4shared.com/file/133010115/292a2f64/_online.html

http://www.rofof.com/10aiulg3/Sdyqy.html

أكرر شكري لك :)