الأحد، 23 أغسطس 2009

الأن الأن مقابلة مع المنشد السعودي عبدالقادر العوهلي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأن الأن مقابلة مع المنشد السعودي عبدالقادر العوهلي
في منتديات ركاز لتعزيز الأخلاق
وذلك كمفاجأة لأعضاء منتديات ركاز لتعزيز الأخلاق
بمناسبة شهر رمضان المبارك

من يوم الأحد الموافق 23\8\2009
الى يوم الجمعة الموافق28\8\2009


على هذا الرابط في منتديات ركاز لتعزيز الأخلاق

http://www.rekaaz.com/vb/showthread.php?t=19947

من يريد التسجيل في المنتدى أتمني عليه أو عليها

أن يحيل أو تحيل أحالة الدعوة بأسم ((النور القريب))

أكون جدا شاكر له أو لها

أشكر المنشد السعودي عبدالقادر العوهلي

على قبوله دعوتي بأن أعضاء منتدى ركاز

يضعون أسئلتهم له في المنتدى ركاز

وأنا أعطي المنشد الأسئلة وهو يرد عليها

وأنا أنزلها لهم في المنتدى

جزاك الله خيرا وفي ميزان حسناتك يا أخوي المنشد عبدالقادر العوهلي

أخوكم: النور القريب

هناك 3 تعليقات:

Al-Majida يقول...

الرحمة ^_^

قاعد تسوي مقابلات وواااصل لكل المنشدين ماشاء الله >>اللهم لاحسد :d

بس شووووف
أنا أبي أسوي مقابلة مع أحد المنشدين الكباااار

وأبيك تساعدني .. شقلت^_^ >>قووول تم << :p

بانتظار التميز الدائم يا نجم المقابلات ^_^

عبدالعزيز العصيمي يقول...

شنو بتنافسيني لوووووووووووول


عمووووما احب اشكرج لمرورج
وجزاج الله خير

وعسى ربي يوفقنا لما يحبه وبرضاه


أخوج:النور القريب

المسك يقول...

,,و عليكم السلاام و رحمه الله و بركااته..

بيني و بينك

انا استغرب من وين اطلع المنشدين اليدد يعني انا عن نفسي ما عرفتهم
و لا سمعت لهم شي و اسماائهم يديدة بالنسبه لي ..

جنهم منخشين و انت طلعتهم
الظاهر انت تحب تلعب غميضة
و تحب تكتشف و ين ينخشون خلق الله .؟؟!!


و الشي الاحلى انك لمن اتسوي لهم دعواات و مقابلات و جي ..

نحن نستفيد و اهم يستفيدون
يعني ..

انت الحين لمن تسوي مقابلة مع منشد يديد نحن استفدنا من هالمقابلة و عرفنا عنه اشياا كنا جاهلينها

و اهو بعد يشتهر و يصير عنده شعبية بين النااس


و الله خااطري اشاارك و يااكم و عندي درزن اسئلة بس في مشكله وحدة

نسيت البااس مالي يعني ما اروم ادش منتدى ركااز

بس بحااول اعصر مخي و ان شااء الله بذكر الباس مالي و شااركم قبل يوم اليمعة الوافق 28/8/2009

ان شااء الله ما يطوفني شي..

و في الختاام اشكرك على تواصلك و يا المنشدين و ما انسااك من دعاائي و انت بعد ادعي لنا في هالشهر الفضيل

سلمت اخوي بارك الله فيك