الثلاثاء، 3 مارس 2009

نشيدة فاز من حياته إنجاز المنشد مشاري العفاسي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسرني أن أقدم لكم جديد المنشد الشيخ مشاري العفاسي
نشيد : فاز من حياته إنجاز
ضمن حملة ركاز الأعلامية العاشرة تحت شعار : (( فاز من حياته إنجاز ))


للاستماع

أستماعا طيبا أتمناه لكم :)
أخوكم: النور القريب

هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

النشيدة قليل عليها كلمة رائعة

تخلي الواحد يشعر بحلاوة الإنجاز ويعيش جوها.
مبدع مبدع يالعفاسي
جد جد هالنشيدة إنجاز رائع من شيخنا الرائع مشاري العفاسي ربي يحفظه

وبي يسعدك أخي الفاضل النور القريب أنا هاي أول لفة عالمدونات المفضلة عندي ودائما بفتتح بمدونتك صراحة لأنها
تشرح النفس
جزاك الله كل خير
وهندي طلب صغنتوت وبما أنك من شباب ركاز المتطوعين واللي حققوا إنجازاتطيبة في خدمة العمل الخيري
أود عمل مقابلة معك خاصة بمدونتي ؟
ممكن لو سمحت؟
وعادي إن رفضت

منطلقة بطموحي يقول...

جزاكم الله خيرا :)

غير معرف يقول...

انا سمعت الانشودة..

انشودة غااوية و عيبتني واايد..

و احب اسمع لأنااشيد الشيخ العفااسي

الله يعطيه العاافية..

و انت بعد يا اخوية النور قريب ما قصرت..

الله يجاازيك كل خير

اختك ..المسك..

عبدالعزيز العصيمي يقول...

خواتي الفاضلات

أروقة الروح ومنطلقة بطموحي والمسك
أشكركم جميعا على مرووركم الكريم :)

أقتباس
-------
أنا هاي أول لفة عالمدونات المفضلة عندي ودائما بفتتح بمدونتك صراحة لأنها
تشرح النفس
----------------------------------

أشكرج أختي الفاضلة:أروقة الروح
على كلامج الطيب :)

هم مدونتج من المدونات الى تشرح النفس
وأتمني لج التوفيق فيها :)

أقتباس
--------
أود عمل مقابلة معك خاصة بمدونتي ؟
ممكن لو سمحت؟
---------------------------------

أنا هالايام هاذي مااقدر
أعذريني أختي الفاضله:أروقة الروح

بس أن شاء الله لما أفضي
ممكن أنج تجرين معاي مقابله في مدونتج
هالشيء راح يسعدني ويشرفني :)

حياكم الله جميعا بمدونتي :)